أقوى دعاء تحصين واستوداع الأولاد مكتوب .. دعاء لحفظ الابناء من العين والحسد

أقوى دعاء تحصين واستوداع الأولاد مكتوب .. دعاء لحفظ الابناء من العين والحسد، إن الحفاظ على سلامة وأمان أبنائنا هو غاية تستدعي تضافر الجهود واستخدام كل الوسائل الممكنة، ومن بين تلك الوسائل القوية والمؤثرة هو الدعاء الذي ينبع من قلوب مؤمنة، ففي لحظات الدعاء نتواصل مع الله بصدق ونجعله شريكاً في رعاية أحبائنا، من خلال موقع وفرلي سوف نتعرف على أقوى دعاء تحصين واستوداع الأولاد مكتوب .. دعاء لحفظ الابناء من العين والحسد.

دعاء تحصين واستوداع الأولاد

إن الأبناء هم الكنز الذي نكنه في قلوبنا، والقلق والرغبة في حمايتهم يدفعنا إلى اللجوء إلى الله بالدعاء، الذي يعد وسيلة تعبير عن حبنا العميق وحاجتنا المستمرة لمساعدته في حماية أحبائنا ومن أقوى دعاء تحصين واستوداع الأولاد مكتوب:

  • يا الله، إنني أودعت أبنائي لديك، فأرجوك أن تغفر ذنوبهم وتطهر قلوبهم، وتحفظ فروجهم وتزين أخلاقهم، املأ قلوبهم بنورك وحكمتك، وقدرهم على قبول كل نعمة تأتيهم، اللهم، اجعلهم ممن يذكرونك ويذكرون بك، واربط قلوبهم بطاعتك، اجعلهم من الذين يبتهجون بالاقتراب منك، واجعلهم من أوجه من يتجهون إليك ويحبونك.

أقوى دعاء تحصين واستوداع الأولاد مكتوب .. دعاء لحفظ الابناء من العين والحسد

دعاء لحفظ الابناء من العين والحسد

إن الأبوين دائماً ما يسعون إلى توفير أفضل الظروف والحماية لأبنائهم، حيث يمثلون لهم الملاذ الآمن والحب الدائم، يكمن دور الدعاء الذي يأتي كوسيلة تفريغ للقلق والرغبة في الحفاظ على سلامة ونجاح الأبناء.

  • اللهم، إليك أودع أبنائي، لأنهم من فضلك وحمايتك، أعوذ بالله العلي العظيم أن تحفظ أبنائي من شرور ووساوس الشيطان، أستعين بالله العلي العظيم لحماية أبنائي من غضبك وعقوبتك، ومن شرور عبادك، أعوذ بالله من شر إبليس وجنوده، ومن شرور شياطين البشر والجن.
  • اللهم، إنك الحافظ القوي والمعين، فنحن نلجأ إليك لحماية أبنائنا من كل مكروه وضرر، قوي قلوبهم وجسمهم، واحرسهم من كل خطر يهدد سلامتهم، اللهم، اجعلهم تحت حمايتك ورعايتك الدائمة، واجعلهم في أمان وسعادة دائمة بإرادتك وإحسانك.

ما هو دعاء تحصين الاولاد

يعتبر دعاء تحصين الأولاد أداة قوية وركناً أساسياً للتأكيد على رغبتنا في حفظهم وسلامتهم من مختلف المخاطر التي قد تعرضهم لها، إنه ليس مجرد سلسلة من الكلمات، بل هو تعبير عميق عن رغبتنا في أن يكونوا تحت حماية الله القوية والحنونة.

  • يا الله، الذي يسهل المشاق ويلين الصعاب، والذي يفي بالوعود، ويقدم في كل يوم أمراً جديداً، نرجو منك أن تخرجني من ضيق الأمور إلى سعة الطرق، بوجودك يقوم ما لا يمكنني تحمله، ونعلم أن لا حول ولا قوة إلا بك العلي العظيم.

كيف تحصين الاولاد

نستمع إلى دعاء الحصن لحماية الأطفال: أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة، ينبغي للراقي أن يقرأ الآيتين المعوذتين وسورة الإخلاص لتحصين الأطفال من العين والحسد وجميع أشكال الشرور، وينصح بوضع اليد على رأس الصغير ومن ثم قراءة الدعاء بالكلمات اللهم رب الناس، اذهب البأس، واشف، أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقماً.

طالع المزيد: +200 اقوي دعاء المساء مكتوب 2023… دعاء للأصدقاء والجميع

كيف الام تحصن اولادها

ينصح باحتواء الأطفال في المنزل بعد غروب الشمس، حيث يفضل تجنب تعريضهم لأوقات تفلت الشياطين، يعتبر تعليم الأبناء القراءة من الآيات الواقية مثل آية الكرسي والمعوذتين وسورة الفلق، وسورة الناس أمراً مهماً، ويجب أن يتعلم الأطفال القراءة السليمة لهذه الآيات.

تظهر أهمية الرعاية والحفاظ على سلامة أبنائنا من الأخطار الروحية والشرور المحتملة، بالتمسك بالأذكار والأدعية التي تحمل قوة التحصين والحماية، نقدم لأولادنا درعاً روحياً يبعد عنهم العين والحسد ويحميهم من كل شر.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً