سعر ايفون 15 برو max في مصر الجديد

سعر ايفون 15 برو max في مصر الجديد، بينما ينتظر عشاق التكنولوجيا ومحبي منتجات آبل بفارغ الصبر الإعلان عن إصدار جديد من سلسلة هواتف الايفون، يبدو أن الشائعات تتجه نحو الإصدار القادم والمنتظر بشدة، والذي سيأتي تحت اسم “ايفون 15 برو Max، حيث سيكون سعره متفاوت في جميع بلدان العالم، أما عن سعر سعر ايفون 15 برو max في مصر الجديد فمن المتوقع أن يصل سعره إلى 100 ألف جنيه تقريباً، ولهذا سوف نسعى عبر موقع وفرلي بالتطرق لبعض المعلومات حول موضوع سعر ايفون 15 برو max في مصر الجديد.

هل ايفون 14 برو ماكس يدعم شريحتين

يمكنك استفادة من وجود شريحتين على الأنواع التالية من الهواتف iPhone: iPhone XR، iPhone XS، iPhone 11، iPhone 12، iPhone 13، iPhone SE الجيل الثالث، و iPhone 14 التي تم شراؤها خارج الولايات المتحدة، حيث يمكن استخدام شريحة SIM الفعلية إلى جانب شريحة SIM الإلكترونية، تلك الهواتف تتيح للمستخدمين الاستفادة من ميزة استخدام شريحة إلكترونية إضافية بجوار شريحة الاتصال الفعلية، مما يسهل عليهم التبديل بين شرائح الاتصال أو استخدام شريحة إلكترونية إضافية لأغراض مختلفة مثل السفر أو استخدام رقم هاتف ثاني، هذه الميزة توفر مرونة إضافية لمستخدمي هذه الهواتف وتجعلها خياراً جيداً لأولئك الذين يحتاجون إلى إدارة شرائح اتصال متعددة.

ما هي مميزات ايفون 14 برو ماكس

هناك العديد من المميزات التي تقدمها هواتف 14 برو ماكس، ومن ضمن هذه المميزات ما يلي:

  •  يتميز iPhone 14 Pro Max بشاشة LTPO OLED بحجم 6.7 بوصة ودقة عرض عالية، مع دعم تردد تحديث يصل إلى 120 هرتز.
  •  يعتمد الهاتف على معالج Apple A16 Bionic، مما يضمن أداء سريع وكفاءة في استهلاك الطاقة.
  •  يتوفر iPhone 14 Pro Max بخيارات تخزين تتراوح بين 128 و256 و512 جيجابايت وحتى 1 تيرابايت، مما يمنحك مساحة وفيرة لتخزين الملفات والتطبيقات.
  •  تأتي الكاميرا الخلفية بثلاث عدسات بدقة 48 + 12 + 12 ميجابكسل، مما يوفر تجربة تصوير ممتازة وإمكانية تسجيل فيديو عالي الجودة.
  • يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4323 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 20 واط، مما يمنحك يوماً كاملاً من الاستخدام.

سعر ايفون 15 برو max في مصر الجديد

ما هو شكل ايفون 14 برو ماكس

تمتاز شاشة iPhone 14 Pro Max بتصميم مميز يتضمن زوايا مدورة تضيف لها لمسة من الأناقة، وهذه الزوايا تمتد على طول إطار مستطيل الشكل، عند قياس الشاشة كمستطيل، يبلغ قطرها 6.69 إنش، ولكن يجب ملاحظة أن المساحة الفعلية التي يمكن مشاهدتها قد تكون أقل بسبب الزوايا المدورة المميزة.

ما هي عيوب ايفون 14 برو ماكس

كما أنه يوجد العديد من المميزات لايفون 14 برو ماكس فإنه يوجد العديد من العيوب، ومن ضمن هذه العيوب:

  • سرعة الشحن المحدودة
  • عدم توفير شاحن مرفق
  • عدم دعم منفذ سماعات الأذن 3.5 ملم
  • عدم دعم بطاقات الذاكرة الخارجية
  • عدم دعم تصوير الفيديو بدقة 8K

طالع المزيد: كم سعر ايفون 15 برو ماكس الجديد

هل ايفون 14 برو يستحق الشراء

يعد iPhone 14 Pro هو أحدث هواتف آيفون في عائلة الـ iPhone 14 Pro، ويتميز بتقديمه لمجموعة مذهلة من المزايا والمواصفات القوية، يعتبر هذا الهاتف من بين أقوى وأفضل هواتف آيفون التي قدمتها آبل على الإطلاق، وهو خيار لا غنى عنه لأولئك الذين يتطلعون إلى اقتناء هاتف ذكي جديد خلال عام 2023، يأتي هذا في الوقت الذي لا تزال آبل تطور الجيل الجديد من هواتف آيفون 15 والذي من المتوقع أن يتم إطلاقه في سبتمبر أو أكتوبر 2023.

تتجه أنظار عشاق التكنولوجيا في مصر وحول العالم بشغف إلى إصدار iPhone 15 Pro Max الجديد من آبل، متسائلين عن السعر الذي سيأتي به هذا الهاتف المنتظر، بالنظر إلى التحسينات المتوقعة في المواصفات والأداء، يبدو أن الجهاز سيقدم تجربة استخدام مميزة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً