مقدمة حفل تكريم 1444 قوية

مقدمة حفل تكريم 1444 قوية، يهتم الكثير من الأشخاص بالبحث على مقدمة حفل تكريم ناجحة و جيدة، سواء حل تكريم في إذاعة مدرسية أو حفل تكريم في الجامعة أو أي حفلة من أي نوع آخر، و يتضمن حفل التكريم العديد من الفروع و الفقرات منها المقدمة و منها الخاتمة، و تتضمن هذه الفروع العديد من الأمو المفيدة، لذلك سوف نهتم عبر موقع وفرلي بذكر بعض التفاصيل التي تتعلق في موضوع مقدمة حفل تكريم 1444 قوية.

مقدمة حفل تكريم 1444

بسم الله الرحمن الرحيم،

السادة الحضور، أعزائي الزملاء، الأفاضل، الطلاب،

مرحباً بكم في هذا اليوم المميز، حيث يجتمع فيه العلم والتميز ليخلقا أرقى تحفة من الإنجازات، يسعدني أن أرحب بكم جميعاً، وأتقدم بخالص الشكر والامتنان لكل من يشاركنا هذه اللحظات الثمينة، سواء كانت أذنكم متوجهة نحوي الآن أو تصل إليكم عبر أمواج التقنية، نحن هنا لنحتفي بأروع العقول وأنبل الجهود، فقد خطوتم بخطى ثابتة نحو قمم التميز في المسابقة التعليمية عبر المراحل الدراسية المختلفة، إن إنجازاتكم هي ليست مجرد مجهودات بل هي بصمات تختزل معنى الاجتهاد والعزيمة.

فقرة القرآن الكريم لحفل التكريم

نبدأ أجزاء برنامجنا الإذاعي اليوم بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، حيث سيتلى علينا الطالب اسم الطالب.. بباقة من الآيات النبيلة من الذكر الحكيم.

بسم الله الرحمن الرحيم،

(اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ الَّذِي خَلَقَ(1) خَلَقَ الْإِنسَانَ مِنْ عَلَقٍ(2) اقْرَأْ وَرَبُّكَ الْأَكْرَمُ(3) الَّذِي عَلَّمَ بِالْقَلَمِ(4) عَلَّمَ الْإِنسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْ(5)).

هذه الآيات العظيمة تذكرنا بأهمية العلم والقراءة، وكيف أن الله سبحانه وتعالى هو مصدر العلم والإرشاد، لنستمع بخشوع لهذه التلاوة ونجدد عزمنا على سبل الإلهام والتفوق.

مقدمة حفل تكريم 1444 قوية

إلقاء كلمة لحفل التكريم

أعزاءنا الحضور الكرام، مرحباً بكم في هذا اليوم الرائع، حيث نجتمع لنشارككم حفل التكريم الخاص بنا، هنا، نلتقي لنشارك الفرح و الاعتزاز بأمتع مرحلة في حياة أبنائنا، حيث سنكرم من بينهم الأكثر تفوقاً وتميزاً، لنجسد لحظة تكريمهم ونسطر لهم إنجازاتهم، في هذا الحفل، نسعى لنعبر عن شكرنا وامتناننا العميق لكل طالب وطالبة عملوا بجد وإخلاص طوال هذا العام الدراسي، وبفضلهم نحتفي اليوم بمجموعة من الشخصيات الرائعة التي سطعت نجومها في سماء العلم والتعلم، إن تفوقهم ونجاحهم ليس مجرد إنجاز شخصي، بل هو إنجاز لمجتمعنا بأكمله.

حكمة اليوم لحفل التكريم

الحكمة هي ثمرة تجارب عديدة لشخصيات متعددة، تتجلى في أقوال وإرشادات نافعة تشكل ثروة من الحكم والتوجيهات، واليوم سنستمع إلى حكمة معبرة من الطالب اسم الطالب:

حكمة اليوم:

  • إن أن تضئ شمعة صغيرة خير من أن تقضي عمرك تلعن في الظلام
  • من قنع باليسر هان عليه كل عسير.
  • كن مستمعاً جيداً لتكن متحدثاً جيداً.

طالع المزيد: مقدمة وخاتمة إذاعة مدرسية عن العلم السعودي كاملة 2023

فقرة دعاء لحفل التكريم

نحن الآن سوف نتوجه إلى لحظة الدعاء وإسداء أجمل الكلمات لطلب الخير من الله عز وجل، وسيقدم لنا هذه الفقرة الطالب اسم الطالب…..:

  • اللهم، إني أصبحت على فطرة الإسلام وكلمات الدين، فأصلح شأني وأشرح قلبي ويسر عملي، يا غفور يا كريم.

  • اللهم، إنا نسألك العافية في الدنيا والآخرة، والعافية في المال والبدن، والسعة في الرزق، والبركة في الصحة، وأبوء لك بذنبي، فأغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.

في ختام هذه الفعالية، أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم واستفدتم من فقرات برنامجنا الإذاعي المميز الذي قدمته لكم نخبة من طلابنا المتميزين، وعلى هذا، أتقدم بالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً