دعاء الشيخ الشعراوي لفك السحر .. الرقية الشرعية للشيخ محمد متولي الشعراوي

دعاء الشيخ الشعراوي لفك السحر .. الرقية الشرعية للشيخ محمد متولي الشعراوي، على الرغم من ان السحر يعد من اكبر الكبائر في ديننا الإسلامي، الا انه يوجد كثير من الناس يتعاملون بالسحر والشعوذة أعاذنا الله واياكم من شرهم، وان العلاج من السحر لا يكون الا بالقران الكريم، حيث انه قام الشيخ الجليل محمد متولي الشعراوي بتقديم عدد من الادعية التي تساعد في فك السحر والتخلص منه، وهنا عبر موقعنا وفرلي سوف نوضح لكم فيه دعاء الشيخ الشعراوي لفك السحر .. الرقية الشرعية للشيخ محمد متولي الشعراوي.

دعاء الشيخ الشعراوي لفك السحر

قام الشيخ الجليل محمد متولي الشعراوي بتسجيل حلقة له يتحدث فيها عن دعاء فك السحر، وقد اكد خلال حديثه أن السحر لا يصيب الإنسان إلا بإرادة الله سبحانه وتعالى، وقد ادل على ذلك بآية من القران الكريم قال تعالى: “وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حتى يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ ۖ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ ۚ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ”.

أي ان كل شيء بإرادة الله سبحانه وتعالى ولكن اذا اتبعت هؤلاء السحرة فانهم سوف يذلوك ويستنزفوك، ويتركك الله بسبب ثقتك فيهم، وينص الدعاء : “اللهم إنك أقدرت بعض خلقك على السحر والشر، ولكنك احتفظت لذاتك بإذن الضر، فأعوذ بما احتفظت به مما أقدرت عليه بحق قولك: “مَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّه”.

دعاء الشيخ الشعراوي لفك السحر .. الرقية الشرعية للشيخ محمد متولي الشعراوي

الرقية الشرعية للشيخ محمد متولي الشعراوي

لقد وردت الرقية الشرعية للشيخ محمد متولي الشعراوي كما يلي:

  • اللهم لك الحمد كله علانيته وسره، اللهم لك الحمد، يا من توحدت بالملك والملكوت، وتفردت بالعظمة والجبروت، ملكت فقهرت، وخلقت فأمرت، لا تحول ولا تزول، لا تغيب ولا تفوت، قائم بنفسك سبحانك أنت الواحد العظيم في جلاله وقدسه القادر، العليم بأحوال جنه وانسه، الكبير المتعال، العالم بكل حال.

  • سبحانك أنت المتكبر ذو الجلال والإكرام، نحمدك سبحانك بحمد الأنبياء والأولياء والصالحين والملائكة المقربين، اللهم إنا نحمدك بما تحب أن تسمع من عبادك حمدا، اللهم نحمدك حمدا كثيرا.

  • اللهم اهلك أعطاهم، اللهم أهلك أمكرهم وأكبرهم، اللهم اهلك كل جبار عنيد اللهم اهلك كل جبار عنيد شيطان متكبر مريد اللهم اهلك من تسلطوا بالسحر على عبادك عددا.

طالع أيضا: تفسير حلم رؤية الجبن البيضاء في المنام

آيات إبطال السحر مكتوبة من القرآن

هناك عدة آيات وسور مكتوبة من القران الكريم لإبطال السحر والتي يمكن قراءتها لذلك ومنها:

  • سورة الفاتحة
  • سورة البقرة
  • آية الكرسي
  • المعوذات الثلاثة

اقوى ايه قرانيه لفك السحر

قراءة سورة الإخلاص والمعوذتين ثلاث مرات، مع النفث على صدره، وقراءة الفاتحة في الماء، والشرب منه، ويغتسل بالباقي، إن نفث على نفسه بذلك على صدره فان ذلك يكون من أسباب العافية، وهذا يرقيه ويبعد عنه السحر والحسد بإذن الله تعالى.

ما هي المدة التي يبطل فيها السحر

لم تحدد مدة معينة حتى يبطل السحر فهو  لا يبطل اذا خرج المسحور من منزله ، وذلك لأن خادم السحر يبقى ملازم معه إلى المكان الذي يذهب اليه مادام وأن مادة السحر لم تبطل ، وان ترك البيت هو تسليم وإذعانا للشياطين ، فتسكن فيه الشياطين الخادمة للسحر وتقوم بحراسة سحرها المدسوس فيه ليبقى مدى العمر .

وضحنا لكم دعاء الشيخ الشعراوي لفك السحر .. الرقية الشرعية للشيخ محمد متولي الشعراوي، وآيات إبطال السحر مكتوبة من القرآن، وبينا اقوى ايه قرانيه لفك السحر، وما هي المدة التي يبطل فيها السحر.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً