تحميل رواية صراع المافيا pdf كاملة

تحميل رواية صراع المافيا pdf كاملة، عُرف عن رواية صراع المافيا كواحدة من الروايات البوليسية المثيرة التي تمكنت من تحقيق شعبية كبيرة خلال وقت وجيز من نشرها، وهي رواية تجمع ما بين الإثارة والتشويق، تتحدث رواية صراع المافيا عن عشرتين في ألمانيا حكمتا العالم السفلي والتي كانتا في عداء دامي ومستمر للحكم على العالم، لتعيش الكاتبة أحداث القصة بكتابتها المثيرة والمذهلة معنا تفاصيلها، ما يدفعنا في موسوعة نجوم التطرق أكثر حول الرواية بالإضافة إلى رابط تحميل رواية صراع المافيا pdf كاملة.

نبذة عن رواية صراع المافيا

رواية صراع المافيا كالاسم الذي يوحي إليه، هي رواية بوليسية إثارة وتشويق، تتناول الحديث عن صراع بين عشيرتين في ألمانيا حكمتا العالم السفلي، وهم في صراع مستمر وعداء دامي، هما عشيرة آل فاديتا وآل كابوني، الذي استمر عدائهم لقرون عدة ما جعلهم يفترسون بعضهم البعض، هذه الرواية حققت شعبيةً ضخمة بين القراء مؤخراً ونشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، كاتبة هذا العمل تدعى إبريز ولها حساباً على منصة واتباد.

رواية صراع المافيا Wattpad

كانت قد نشرت الروائية والكاتبة إبريز روايتها صراع المافيا على منصة واتباد Wattpad المنصة الأولى للكتاب والقصص الإلكترونية في العالم، تناولت خلالها الحديث عن مقدمة بسيطة فيما يتعلق بروايتها حول إيرا فاديتا وأندريه كابوني اللذين يحكمان العالم السفلي في ألمانيا واللذين يتحكمان في كل شي، حتى يحدث شيء غير متوقع يدعو زعماء العشيرتين إلى عقد صلح بينهما، هذه الرواية كانت قد حققت نسب قراءة عالية جداً خلال وقت قصير.

تحميل رواية صراع المافيا pdf كاملة

اقرأ أيضا: رواية عشق الزين كاملة pdf

اقتباسات رواية صراع المافيا

بعض الاقتباسات الجميلة والرائعة في رواية صراع المافيا، كان قد تناولها وشاركها العديد من القراء والتي تحمل معاني مهمة ومميزة، حيث جمعنا لكم مجموعة من أروع الاقتباسات التي جاءت في رواية صراع المافيا على النحو التالي:

  • ” هل تعلم لو لم تكن أندريه كابوني كنت قد تزوجتك؟…”
    ” أخبريني فقط و سأغير لقبي من أجلك..”
  • ” كما اتفقنا..لا تغيير.. لا تتحدثوا امام الفاديتا عن أي شي..ممنوع القيام بأي تصرف مستفز أمامهم.. انتبهوا على أنفسكم.. ولا تظلوا في غرفة مغلقة معهم لوحدكم..”

تحميل رواية صراع المافيا

في حال أعجبتك اقتباسات الرواية أو قرأت بعض المقتطفات منها، ورغبت في تحميل رواية صراع المافيا، اصبح  بإمكانك الآن تحميلها والاستمتاع بتفاصيل الرواية والخوض في أحداثها المثيرة والمشوقة، حيث يمكنك الآن تحميل وقراءة الرواية من خلال النقر على الرابط “هنا“.

وكانت قد شهدت رواية صراع المافيا اهتماماً كبيراً في الآونة الأخير بسبب ما قدمته من أحداث رائعة وجديدة في عالم الأدب العربي، حيث استطاعت الكاتبة من تحقيق شهرة واسعة من خلالها، لتصبح رواية صراع المافيا من أكثر الروايات طلباً واهتمامًا للقراء.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً