أسعار تذاكر أتوبيسات شرق الدلتا من القاهرة إلى الإسماعيلية ومواعيد العمل

أسعار تذاكر أتوبيسات شرق الدلتا من القاهرة إلى الإسماعيلية ومواعيد العمل، البحث عن مواعيد رحلات شركة أتوبيسات شرق الدلتا أصبح مهمة لا غنى عنها للعديد من الأفراد، حيث تقدم هذه الشركة تجربة سفر متميزة، تضمن مقاعدها الفاخرة الراحة المثلى للمسافرين، بالإضافة إلى وجود تكييف ممتاز في جميع الحافلات، كما يتميز فريق العمل بمهاراتهم واحترافيتهم، مما يضمن تجربة سفر سلسة وموثوقة، ومن خلال موقع وفرلي سنطرح بالتفصيل أسعار تذاكر أتوبيسات شرق الدلتا من القاهرة إلى الإسماعيلية ومواعيد العمل.

أسعار تذاكر أتوبيسات شرق الدلتا من القاهرة إلى الإسماعيلية

يسر الشركة أن تقدم تجربة سفر محسنة من خلال مقاعد مريحة وتكييف هواء ممتاز يضمنان رحلة ممتعة ومريحة، السعر المحدد لتذكرة الرحلة من القاهرة إلى الإسماعيلية هو 35 جنيها، مما يجعلها خيارا ميسرا من الناحية المالية، تأتي هذه الخدمة المتميزة ضمن سياسة شركة أتوبيسات شرق الدلتا في تقديم أفضل تجربة للمسافرين من خلال الراحة والجودة.

طالع المزيد مواعيد أتوبيسات شرق الدلتا من الزقازيق لشرم الشيخ

مواعيد عمل أتوبيسات شرق الدلتا

إليكم مواعيد لرحلات أتوبيسات شرق الدلتا من القاهرة إلى الإسماعيلية، والتي توفرها الشركة لتلبية احتياجات المسافرين بأوقات متعددة خلال اليوم، تقديم خدمة مريحة ومتنوعة لضمان الراحة والتنقل السلس بين القاهرة والإسماعيلية.

  • ستكون مواعيد عمل أتوبيسات شرق الدلتا من القاهرة إلى الإسماعيلية في تمام الساعة السابعة أو الثامنة صباحاً حتى الساعة السادسة أ السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، كما سيتم انطلاق الاتوبيسات حسب المواعيد التي وضعتها الشركة.
أسعار تذاكر أتوبيسات شرق الدلتا من القاهرة إلى الإسماعيلية ومواعيد العمل
أسعار تذاكر أتوبيسات شرق الدلتا من القاهرة إلى الإسماعيلية ومواعيد العمل

أسعار تذاكر اتوبيسات شرق الدلتا

تقدم شركة أتوبيسات شرق الدلتا خدماتها للمسافرين بأسعار مناسبة ومتنوعة إلى العديد من الوجهات المختلفة، توفر الشركة تجربة سفر مريحة وموثوقة للراغبين في الوصول إلى وجهاتهم بأسعار تتناسب مع احتياجاتهم وميزانياتهم.

  • من القاهرة إلى طنطا: 21 جنيه مصري.
  • من رمسيس إلى الإسكندرية: 40 جنيه مصري.
  • من القاهرة إلى العالمين: 90 جنيه مصري.
  • من القاهرة إلى الساحل الشمالي: يبلغ سعر التذكرة حوالي 90 جنيه.
  • من القاهرة إلى الإسكندرية: 60 جنيه مصري.
  • من القاهرة إلى شرم الشيخ: 140 جنيه مصري.
  • من رمسيس إلى مرسي مطروح: 90 جنيه مصري.
  • من القاهرة إلى السويس: 45 جنيه مصري.
‫0 تعليق

اترك تعليقاً