أروع دعاء بعد صلاة الفجر للرزق مستجاب .. دعاء بالرزق من السنة النبوية والكتاب

أروع دعاء بعد صلاة الفجر للرزق مستجاب .. دعاء بالرزق من السنة النبوية والكتاب، بعد صلاة الفجر، يتسع الوقت للدعاء والتأمل، هذه اللحظات تعكس هدوء الصباح وقرب الروح من الله، يشعر المؤمنون بالقرب أثناء ترديد أذكارهم وأداء دعائهم، إليكم أحد أفضل الأوقات للدعاء والتضرع إلى الله، يمكن أن يكون دعاء بعد صلاة الفجر للرزق مستجابا، ففي هذه اللحظات المميزة، نجد أنفسنا أقرب إلى الله وأكثر تأملاً وتفكيرا في طلباتنا ورغباتنا، ومن خلال موقع وفرلي سنطرح بالتفصيل أروع دعاء بعد صلاة الفجر للرزق مستجاب .. دعاء بالرزق من السنة النبوية والكتاب.

أروع دعاء بعد صلاة الفجر للرزق مستجاب

اللهم إني أسألك من فضلك ورحمتك، وأعوذ بك من عذابك وعقوبتك، اللهم إني أسألك الرزق الحلال، والعلم النافع، وقلبا خاشعا، ولسانا ذاكرا، ونفسا مطمئنة، وإيمانا صادقا، وصدقا في الحديث، اللهم اجعلني ممن يستغفر لهم في هذا الوقت وممن يتحسن حالهم، اللهم ارزقني رزقا واسعا، ومالا طيبا، وزوجا صالحا، وذرية صالحة، وأياما هنيئة، وعمرا مديدا، اللهم اجعل لي علما نافعا، وعملا صالحا، وذكرا كثيرا، وتقبل مني، واجعل هذا اليوم بداية خير وسعادة، وانقذني من كل مكروه ومصيبة.

طالع المزيد دعاء الخوف والقلق والوسواس مستجاب بإذن الله

دعاء بالرزق من السنة النبوية والكتاب

اللهم رب السماوات والأرض وما بينهما، رب العرش العظيم، ربنا ورب كل شيء، فالق الحب والنوى، ومنزل التوراة والإنجيل والقرآن، أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته، اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء، وأنت الآخر فليس بعدك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك شيء، اقض عنا الدين وأغننا من الفقر.

أروع دعاء بعد صلاة الفجر للرزق مستجاب .. دعاء بالرزق من السنة النبوية والكتاب

دعاء بعد صلاة الفجر بأربعين ألف حسنة

روى الإمام أحمد والترمذي والطبراني في الكبير عن طريق الخليل بن مرة، عن الأزهر بن عبد الله، عن تميم الداري، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: من قال: “أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، إلها واحدا أحدا صمدا، لم يتخذ صاحبة ولدا، ولم يكن له كفوا أحدا عشر مرات، كتب الله له أربعين ألف حسنة”، ولكن هذا الحديث ضعيف بسبب ضعف الخليل بن مرة.

دعاء بعد صلاة الفجر للأبناء

اللهم يا وَهَّابُ، يا ذا الكرم المتواصل، يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، نرفع إليك دعاءنا هذا بقلوب مؤمنة وأيمان يرجون منك الرحمة والبركة، نسألك يا الله أن تجعل أبنائنا قرة عيننا وفرحة قلوبنا، اجعلهم ذرية صالحة تملأ بيوتهم بالسعادة والسرور، ارزقهم العلم والحكمة والنجاح في الدنيا والآخرة، اللهم يا مُقلِّب القلوب، ثبت قلوبهم على الإيمان والطاعة، اجعلهم من الصالحين الذين يخدمون دينك ويخدمون المجتمع، احفظهم من كل سوء ومكروه واجعلهم دائماً تحت رعايتك وحمايتك.

دعاء بعد صلاة الفجر للفرج

اللهم إنا نستغيث بك ونستعينك، ونسألك الفرج بعد الكرب، والنجاة بعد الهلاك، والغنى بعد الفقر، والسلامة بعد الخوف، اللهم يا مُفَرِّجَ الكُرُبِ، يا فاتح الأبواب، يا منجي العباد، نرفع إليك قلوبنا ونلتجي إليك بأن تفرج هذا الكرب وتفرح قلوبنا بالفرح والنجاة، اللهم إنا نعلم أنك قادر على كل شيء، وأن لديك السلطة والقدرة على إزالة الضيق وإحقاق العدل، فارحمنا برحمتك الواسعة وأفرج هذا الكرب وهذا الضيق.

يُشجِّع الإسلام على الدعاء بعد صلاة الفجر للرزق والبركة، وتُعتبر هذه اللحظات المباركة من أوقات استجابة الدعاء، يُظهر لنا النبي محمد صلى الله عليه وسلم بأنه قد استخدم هذه الفرصة للدعاء وطلب الرزق من الله.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً